U3F1ZWV6ZTMzNzE0NzkxNV9BY3RpdmF0aW9uNDQzNjUxMw==

لماذا يستأنف التصميم الجرافيكي graphic design | بعض اخطأ يرتكبها graphic design

لماذا يستأنف التصميم الجرافيكي graphic design | بعض اخطأ يرتكبها graphic design


بسم الله الرحمان الرحيم 







لماذا يستأنف التصميم الجرافيكي graphic design

يجد العديد من مصممي الجرافيك graphic design  الموهوبين والقادرين أن سيرتهم الذاتية محفوظة في سلة الملفات الدائرية ، والمعروفة باسم سلة المهملات أو سلة إعادة التدوير. لماذا يقوم هؤلاء المصممين الجرافيكيين المتعلمين والموهوبين والجديين باستئناف سير التصميم الجرافيكي graphic design  الخاصة بهم؟ عادة ، يتم إقصاء التصميم الجرافيكي graphic design  بسبب أخطاء بسيطة يمكن تجنبها يرتكبها العديد من مصممي الجرافيك graphic design المبتدئين.

الخطأ الأول graphic design

الخطأ الأول الذي يرتكبه العديد من الأشخاص عند البحث عن وظيفتهم الأولى كمصمم جرافيك graphic design  يحصل على استئناف تصميم الرسوم البيانية لديهم هو أنهم يحاولون عرض مواهبهم في سيرتهم الذاتية ، ليس من خلال الوصف ، ولكن من خلال التصميم الجرافيكي الزاهي. يجب أن تكون السيرة الذاتية للتصميم بسيطة واحترافية. الخطوط الفاخرة والرسومات وحدود الصفحة لا تنتمي إلى استئناف تصميم الرسوم البيانية. في حين أنها سوف تجذب انتباه مديري التوظيف ، سيتم استئناف هذه التصميمات الجرافيكية graphic design على الفور وإلقاءها بعيدًا.


الخطأ الثاني الأكثر شيوعًا في graphic design

الخطأ الثاني الأكثر شيوعًا الذي يرتكبه العديد من الأشخاص عند إنشاء تصميم الرسوم البيانية هو أنهم لا يراجعون سيرتهم الذاتية قبل إرسالها إلى أصحاب العمل المحتملين. عندما تكون هناك أخطاء ، أو حتى خطأ واضح ، في استئناف التصميم الجرافيكي ، يفترض مديرو التوظيف تلقائيًا أن المصمم الجرافيكي يفتقر إلى الاهتمام بالتفاصيل ، وبغض النظر عن المؤهلات التي قد يمتلكها مصمم الجرافيك graphic design ، فإن هذه الجرافيك تستأنف أيضًا .


الخطأ الثالث الأكثر شيوعًا في graphic design

الخطأ الثالث الأكثر شيوعًا الذي يرتكبه الأشخاص عند إنشاء استئناف التصميم الجرافيكي هو أنهم لا يعرضون بدقة قدراتهم ومهاراتهم ونقاط قوتهم في استئناف التصميم الجرافيكي graphic design. يجب ألا يتضمن سجل التوظيف الخاص بك التواريخ والألقاب الوظيفية وأسماء المشرفين وأسماء الشركات والمواقع فحسب ، بل يجب أن يعرض واجباتك وإنجازاتك وإنجازاتك الرئيسية. إذا كانت وظيفتك في شركة تصميم جرافيك graphic design أو جهودك في التدريب قد أسفرت عن فائدة للشركة ، يجب عليك تضمين هذه المعلومات في تاريخ عملك.

هناك العديد من الأسباب الأخرى التي يتم من خلالها تجاهل التصميم الجرافيكي graphic design  لصالح مصممي الرسوم الآخرين الأقل تأهيلًا. يعد سرد تاريخ التوظيف الذي لا يؤهلك للحصول على المنصب المطلوب خطأ شائعًا. إن إدراج الاهتمامات والهوايات والانتماءات الشخصية الأخرى التي ليس لها أي علاقة بالتصميم الجرافيكي 
graphic design سيتم أيضًا استبعاد سير التصميم الجرافيكي.


سيرتك الذاتية في التصميم الجرافيكي graphic design

إذا كان لديك تعليم جامعي ، أو تنتمي إلى جمعيات مهنية ، أو لديك شهادات أخرى في التصميم الجرافيكي ، فيجب عليك إدراجها في سيرتك الذاتية في التصميم الجرافيكي graphic design. تأكد من تضمين أي معلومات تفصيلية تبرز مهاراتك ومواهبك التي تم عرضها في المسار التعليمي الخاص بك. سيتم استبعاد التصميم الجرافيكي graphic design الذي لديه خبرة قليلة أو معدومة ولا يتضمن هذا النوع من المعلومات على الفور لصالح المرشحين المؤهلين بشكل أفضل. ومع ذلك ، يجب ألا تدرج تعليمك الثانوي في سيرتك الذاتية في التصميم الجرافيكي graphic design إلا إذا لم تكن قد أكملت تعليمك الجامعي بعد ، أو إذا حصلت على مهارات أو جوائز كبيرة تتعلق بتصميم الرسوم البيانية أثناء وجودك في المدرسة الثانوية.


لماذا يستأنف التصميم الجرافيكي graphic design | بعض اخطأ يرتكبها graphic design


 تصميم الرسوم البيانية الخاص بgraphic design

أخيرًا ، تأكد من أن تصميم الرسوم البيانية الخاص بك لا يحتوي على أي معلومات مزورة أو احتيالية أو مبالغ فيها. ليس هذا فقط قد يؤدي هذا السلوك غير الأخلاقي إلى القضاء على استئناف التصميم الجرافيكي ، بل يمكن أن يؤدي إلى الإنهاء من التوظيف المكتسب من خلال استئناف التصميم الجرافيكي المزيف أو المبالغ فيه.


وفي الختام 
لماذا يستأنف التصميم الجرافيكي graphic design | بعض اخطأ يرتكبها graphic design

لاتنسو الاشتراك قى التدوينة وترك تعليق تحفيزي لنا ولا تنسى رأيك في الموضع
شكرا على المتابعة



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق