U3F1ZWV6ZTMzNzE0NzkxNV9BY3RpdmF0aW9uNDQzNjUxMw==

تقرير جوجل Adsense | القواعد المحيطة بالنقرات

تقرير جوجل Adsense | القواعد المحيطة بالنقرات

سم الله الرحمان الرحيم 



تقرير جوجل Adsense | القواعد المحيطة بالنقرات

جوجل Adsense: تقرير جوجل Adsense ولماذا هو البرنامج الأصلي


فهم تقرير Google Adsense


من المثير للاهتمام أن ننظر إلى الانهيار. كما ترى ، يتم إدراج Adsense للمحتوى ، الذي يشير إلى الإعلانات المستهدفة التي تظهر على الصفحات التي كتبت فيها محتوى ، أولاً. هنا سترى عدد مرات ظهور الصفحة المدرجة في العمود الأول. على الرغم من أن انطباع الصفحة بشكل عام مماثل لعرض الصفحة ، إلا أن ذلك ليس هو الحال دائمًا. للحصول على تعريف أكثر تفصيلاً لمظهر الصفحة ، راجع دعم Google Adsense ، وانقر فوق حسابك في Adsense ، ثم انقر فوق تقرير Adsense الخاص بك.

بعد ذلك ، ستلاحظ عدد النقرات. يشير هذا إلى عدد مرات النقر على إعلاناتك.

معدل النقر على الصفحة أو نسبة النقر إلى الظهور في العمود التالي الموضح كنسبة مئوية. يمثل النسبة المئوية للوقت الذي تم فيه النقر على الإعلان بعد عرض صفحتك.

التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور للصفحة والتي تشير إلى التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور. يتم حسابه بقسمة إجمالي الأرباح على عدد مرات ظهور الصفحة بالآلاف.

لا تخف من هذه الإحصاءات. خلاصة القول ، أرباحك ، هو ما يهم حقا. عندما تصبح أكثر دراية بـ Google Adsense ، ستصبح الإحصاءات مثل الطبيعة الثانية. أولاً ، ابدأ فقط.


كيف يختلف Google Adsense عن شبكات الإعلانات الأخرى؟


في المقام الأول لأنها جوجل والتي تحمل الكثير من النفوذ فقط مع التعرف على الاسم وحده. ولكن إليك بعض المزايا لكونك جزءًا من شبكة Google Adsense:

إن البدء سريع وسهل ولا يتطلب أي معرفة تقنية. يوفر Google Adsense أيضًا كود html لسهولة التنفيذ مع تعليمات واضحة.

يحتوي Google Adsense على ميزة Adsense للمحتوى وميزة Adsense للبحث.

لا يوفر Google Adsense إعلانات تستهدف الكلمات الرئيسية فحسب ، بل إعلانات تستهدف الموقع أيضًا ، مما يزيد من إمكانياتك لتحقيق الأرباح.

يوفر Google Adsense فلترًا بحيث يمكنك اختيار عدم عرض إعلانات منافسيك على صفحاتك وكذلك تصفية الإعلانات الأخرى غير المرغوب فيها.

يوفر Google Adsense موقع دعم واسع النطاق يسهل فهمه.

تقرير جوجل Adsense | القواعد المحيطة بالنقرات


جوجل Adsense: القواعد المحيطة بالنقرات غير الصالحة والتحكم


ما هو المهم حول نقرة غير صالحة وكيف سيؤثر علي؟


أكثر من أي شيء ، النقرة غير الصالحة هي رفض كبير وسيؤدي إلى إنهاء حسابك بشكل أسرع من أي شيء آخر. بعد قولي هذا ، النقرة غير الصالحة هي عندما ينقر الناشر على إعلاناته الخاصة لإضافتها إلى إمكاناته المكتسبة. يحدث ذلك أيضًا عندما يطلب الناشر من الآخرين النقر على إعلاناتهم فقط لزيادة أرباحهم. كما أنه يزيد من تكاليف المعلن ولن تتحمل Google ذلك. جوجل ادسنس لديه أحدث التقنيات ويعرفون ما يجري.

تحدث النقرات غير الصالحة أيضًا عندما يستخدم شخص ما الروبوتات للنقر على الإعلانات أو البرامج الآلية. إنها أي ممارسة خادعة تُستخدم للنقر على الإعلانات.

النقرات غير الصالحة غير ضرورية أيضًا نظرًا لوجود الكثير من فرص كسب المال بنقرات صالحة. من خلال موقع ويب محسّن ومحتوى مفيد وإعلانات جذابة ، لا يوجد سبب لأي شخص حتى للترفيه عن فكرة استخدام النقرات غير الصالحة.

السيطرة على حساب Adsense الخاص بك


أنت الناشر ، لديك سيطرة كاملة على الإعلان الذي يتم تشغيله على موقعك. يمكنك اختيار تشغيل الإعلانات المصوّرة فقط أو الإعلانات النصية فقط أو مزيج من الاثنين معًا. توصي Google بأن تختار مزيجًا من كليهما لزيادة إمكاناتك إلى أقصى حد ممكن ، ولكن القرار لك.

عند اتخاذ القرار بشأن إعلانك ، لديك أيضًا حرية اختيار نوع الإعلانات التي يتم عرضها عبر حسابك بالكامل (صورة أو نص) أو يمكنك قصر هذا القرار على نوع الإعلان الذي قد يتم عرضه على صفحة معينة.

اعتبارًا من الآن ، لا يمكنك التمييز بين معدل النقر على إعلانك المصور ومعدل النقر على إعلانك النصي. يمكنك بالطبع التمييز بين معدل النقرات الخاصة بك من موقع واحد مقابل موقع آخر. لنفترض ، على سبيل المثال ، أنك تعرض فقط الإعلانات المصورة على موقع واحد والإعلانات النصية فقط على موقع آخر. من خلال إعداد قنوات لتتبع كلا الموقعين ، يمكنك معرفة الموقع الذي يتمتع بمعدل نقر أفضل. بالطبع ، يجب أن تأخذ في الاعتبار أنه سيكون هناك عوامل أكثر مما إذا كنت تعرض إعلانات نصية أو مصورة. المحتوى ، موضع الإعلانات بشكل عام ، حتى اللون يمكن أن يحدث فرقًا.

راجع موقع دعم Google Adsense للحصول على إرشادات محددة حول كيفية تمكين أو تعطيل الإعلانات المصورة. تذكر ، الأمر كله متروك لك!



وفي الختام 
تقرير جوجل Adsense | القواعد المحيطة بالنقرات

لاتنسو الاشتراك قى التدوينة وترك تعليق تحفيزي لنا ولا تنسى رأيك في الموضع
شكرا على المتابعة


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق