U3F1ZWV6ZTMzNzE0NzkxNV9BY3RpdmF0aW9uNDQzNjUxMw==

الذي يريد أيضا لكسب المال مع Adsense | كسب المال مع Google Adsense

الذي يريد أيضا لكسب المال مع Adsense | كسب المال مع Google Adsense


الذي يريد أيضا لكسب المال مع Adsense | كسب المال مع Google Adsense



الذي يريد أيضا لكسب المال مع Adsense؟




الحقيقة رقم 1: 

يجني الأطفال في المدرسة الثانوية آلاف الدولارات كل شهر باستخدام Adsense.


الحقيقة رقم 2: 

ربات البيوت والمتقاعدين والأمهات والآباء ، الذين يقيمون للتو في المنزل ولم يكسبوا نقودًا على الإنترنت أبدوا دخلًا بدوام كامل بمجرد وضع إعلانات Adsense على موقع الويب أو المدونة.

هذه ليست سوى بعض من أصحاب Super Adsense. ربما تكون قد سمعت بالفعل عن قصتهم لأنهم من بين القلائل الذين هم في طريقهم إلى كسب ملايين من المال فقط من خلال الترويج لمواقع Adsense.

يمكن لأي شخص ، أي عمر وجنس ، أن يصبحوا ناشرين مدراء للدخل من Adsense طالما أنهم يأخذون ما يتطلبه الأمر. كيف يمكن للمرء أن يذهب حول هذا الإعلان على الإنترنت؟


كتابة مقالات لـ Adsense 

كتابة مقالات لـ Adsense هي الطريقة للقيام بذلك. أصبح استخدام الكلمات الرئيسية المناسبة في مقالاتك ووجود إعلانات Google على موقع معين الطريقة الأكثر ربحية للتسويق التي يمكن لأي شخص الدخول إليها. لا حاجة لخبرة ومستوى التعليم. إذا كنت لا تستخدم هذه الاستراتيجية ، أو قد لا تكون على علم بها في المقام الأول ، فمن المحتمل أنك قد تخسر آلاف الدولارات من الدخل الإضافي ولا تزال لا تعرفها حتى الآن.

هذا هو أحد الأسباب العديدة التي تجعل كتابة مقالات المحتوى الأصلية عالية الجودة هي الأحدث في مشاركات التسويق. المحتوى والروابط. عندما يتم دمجها معًا تصبح أداة قوية حقًا لموقع ويب ناجح وأفراد أكثر ثراء. يدرك العديد من محترفي التسويق عبر الإنترنت بالفعل قيمة المحتوى الأصلي عالي الجودة وكيف يمكن أن يؤدي استخدام الكلمات الرئيسية إلى توجيه الزيارات المستهدفة إلى مواقعهم من محركات البحث.

فلماذا لا يكتب جميع أصحاب الموقع هؤلاء ويرسلون مقالاتهم الخاصة إذا كان هذا هو المهم؟

الجواب البسيط والمفهوم هو أن كتابة المقالات وإرسالها والحصول على زيارات مستهدفة إلى مواقعها الإلكترونية يستغرق وقتًا. هذا هو السبب في أنهم يحصلون على خدمات أولئك الذين يمكنهم قطع الغيار في وقت ما لكتابة المقالات التي ستلبي الغرض من موقعهم ولكن لا تزال تتحول إلى نوعية جيدة وقطعة عمل فريدة.

للدخول في أعمال تسويق Adsense والبدء في كسب بعض النقود الجيدة ، اسأل نفسك. هل استمتعت بالكتابة عندما كنت في المدرسة؟ إذا أجبت بنعم على هذا السؤال ، فلديك بالفعل ميزة أولية على معظم أصحاب شركات التسويق عبر الإنترنت الذين يريدون كسب المال عبر الإنترنت والقيام بذلك في المنزل.

مع الطفرة في سوق Adsense ، تأتي الحاجة إلى المواقع التي تريد محتوى جديدًا وجديدًا وأصليًا للكلمات الرئيسية الأصلية. بهذه الطريقة ، يمكن لمالكي مواقع الويب الحصول على عدد ثابت من المقالات باستخدام الكلمات الرئيسية المناسبة التي تتعلق بمحتويات موقعهم. تظهر نتيجة ذلك في ترتيب صفحة المواقع عند فهرستها بواسطة محركات البحث. والتي بدورها تحصل على المزيد من إعلانات الإعلانات لتظهر أعلاه أو أسفل أو بجانب المقالة على موقعها على الويب مع حركة مستهدفة.


ماذا يفعل الناس؟

اكتب مقالات ذات جودة ومحتوى أصلي أو كلمات رئيسية أو عبارات غنية تحتوي على روابط إلى موقعك على الويب في مربع الموارد ثم قم ببناء موقع ويب أو صفحة ويب باستخدام كلمات رئيسية أو محتوى أصلي مستهدف للزيارات المستهدفة التي تنشأ من المقالات التي كتبتها. أخيرًا ، سيكون لديك إعلانات Google Adsense تستهدف كلماتك الرئيسية أو عبارة موقع محتوى أصلي غني حيث سيزور الزائرون عندما يأتون بحثًا عن معلومات.

وضع مربح للجانبين إذا فكرت في الأمر أكثر. صالح للأشخاص الذين يبحثون عن محتوى ومعلومات عالية الجودة. للأشخاص الذين يكتبون مقالات المحتوى الأصلي. والشخص ذو المحتوى الغني بالمحتوى الأصلي الأصلي. بالطبع ، تحصل محركات البحث ومعلنوها على زيارات ومبيعات مستهدفة ، ولكن ماذا بعد؟ طالما أنك تحصل على شيء ما في صالحك ، فلا يهم حقًا ما يحصل عليه الآخرون لأنفسهم.

لذا من يريد البدء في كسب المال باستخدام Adsense. أنت. كل واحد. اي شخص. التسويق عبر الإنترنت لديه العديد من الفرص المفتوحة لهذا الشعب. تعد كتابة المقالات واستخدام Adsense لنوع من استراتيجية التسويق عبر الإنترنت إحدى الطرق المؤكدة للحصول على جزء من هذا الإجراء والنقد.


من الأفضل ألا نترك الكثير مما يجعل الملايين بالفعل.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق