U3F1ZWV6ZTMzNzE0NzkxNV9BY3RpdmF0aW9uNDQzNjUxMw==

استخدام معلومات الشعوب الأخرى لزيادة النقد الخاص بك Adsense

استخدام معلومات الشعوب الأخرى لزيادة النقد الخاص بك Adsense

استخدام معلومات الشعوب الأخرى لزيادة النقد الخاص بك Adsense



يؤثر Adsense حقًا بشكل كبير على صناعة التسويق بالعمولة في الوقت الحاضر. وبسبب هذا ، يميل التجار الضعفاء إلى الموت بشكل أسرع من أي وقت مضى وستفقد شبكات الإعلانات عملائها بسرعة.
إذا كنت في حالة خسارة بدلاً من الفوز في برنامج الإحالة الذي تتعامل معه حاليًا ، فربما حان الوقت للتفكير في الدخول إلى تسويق Adsense والبدء في كسب بعض النقود الحقيقية.

زيادة النقد الخاص بك Adsense


تقدم Google بسهولة إعلانات مكتوبة بشكل جيد وذات صلة عالية يتم اختيارها بعناية لتتناسب مع المحتوى الموجود على صفحاتك. ليس عليك أن تبحث عنهم بأنفسهم لأن محرك البحث سيكون هو البحث عنك من مصدر أشخاص آخرين.

لا يتعين عليك قضاء بعض الوقت في اختيار نوع مختلف من الإعلانات لصفحات مختلفة. ولا توجد أكواد للتعبير عن برامج تابعة مختلفة.

ستكون قادرًا على التركيز على تقديم محتوى جيد وجيد ، لأن محركات البحث ستكون هي التي تعثر على أفضل الإعلانات لوضع صفحاتك عليها.

لا يزال مسموحًا لك بإضافة إعلانات Adsense حتى إذا كان لديك بالفعل روابط تابعة على موقعك. ومع ذلك ، يُحظر تقليد شكل وأسلوب إعلانات Google لروابط الشركاء التابعين لك.

يمكنك تصفية ما يصل إلى 200 عنوان URL. يمنحك هذا فرصة لحظر الإعلانات للمواقع التي لا تتوافق مع إرشاداتك. يمكنك أيضًا حظر المنافسين. على الرغم من أنه لا يمكن تجنب أن Adsense قد تتنافس على بعض المساحة على مواقع الويب التي تشاركها جميع الإيرادات الأخرى.

يُسمح لمالكي المواقع الصغيرة بتوصيل جزء صغير من الرمز بمواقعهم والحصول على الفور على إعلانات نصية ذات صلة تجذب زوارك تظهر على الفور في صفحاتك. إذا كنت تمتلك العديد من المواقع ، ما عليك سوى تقديم طلب مرة واحدة. يعوض عن الحاجة إلى التقدم بطلب للعديد من البرامج التابعة.

الطريقة الوحيدة لمعرفة المبلغ الذي تربحه

الطريقة الوحيدة لمعرفة المبلغ الذي تربحه بالفعل هو المحاولة والرؤية. إذا كنت تريد الخروج ، فكل ما عليك فعله هو إزالة الرمز من موقعك.

يمكن أن تختلف معدلات الدفع للغاية. يعتمد الدفع الذي ستتلقاه لكل نقرة على المبلغ الذي يدفعه المعلنون مقابل النقرة للإعلان باستخدام برنامج AdWords. يمكن للمعلنين دفع أقل من 5 سنتات وحتى 10-12 دولارًا ، وأحيانًا أكثر من ذلك أيضًا. أنت تكسب حصة من تلك الأموال المتولدة.

إذا ظلت نتائجك راكدة

إذا ظلت نتائجك راكدة ، فقد يساعدك ذلك إذا حاولت إنشاء صفحات بسيطة ومرتبة حتى تتمكن الإعلانات من جذب انتباه الزائرين أكثر. في بعض الأحيان ، يكون الأمر مختلفًا عن الأشياء المعتادة التي يقوم بها الناس بالفعل. إنه أيضًا مشهد منعش للزائر بمجرد رؤية شيء مختلف للتغيير.

خيار اختيار عرض إعلاناتهم

لدى الناشرين أيضًا خيار اختيار عرض إعلاناتهم على موقع أو مواقع معينة فقط. يُسمح أيضًا بعرضها على شبكة كبيرة من المواقع. سيعتمد الخيار على ما تعتقد أنه سيعمل بشكل أفضل لصالحك.

للحصول على فكرة عما إذا كانت بعض إعلانات Adsense التي تراها على محركات البحث تحتوي على صفحاتك ، حاول العثور على صفحات الويب التي تحتوي على مواد مشابهة للمحتوى الذي تخطط لإنشاءه والبحث عن إعلانات Adsense الخاصة بهم.

ملاحظة

من المهم ملاحظة أنه لا يمكنك اختيار مواضيع معينة فقط. إذا قمت بذلك ، فلن تضع محركات البحث إعلانات Adsense على موقعك وستفوتك فرصة رائعة في جني مئات وحتى آلاف الدولارات.

لا يزال من الحكمة أن ننظر إلى معلومات الآخرين وتنسيق Adsense الخاص بك هناك. فقط فكر في الأمر على أنه يقدم لنفسك معروفًا من خلال عدم الاضطرار إلى العمل بجد لمعرفة المحتوى الذي لديك.

الموضوع الذي يجب تجنبه

الموضوع الذي يجب تجنبه يشمل القمار والأسلحة النارية والذخيرة والتبغ أو المخدرات. إذا عرض عليك المزيد من النقود مقابل إجراء Adsense مع هذه الأنواع ، فهذا يشبه توقيع ورقة الإنهاء الخاصة بك.

مع كل المعلومات التي يحتاجها الناس بين يديك بالفعل ، كل ما عليك فعله هو تحويلها إلى أرباحك. كل ذلك يتلخص في مكاسب ومكاسب لكل من مالكي مواقع المحتوى ومشرفي المواقع أو الناشرين.

اجعل الآخرين يهمك وابدأ في كسب بعض النقود الإضافية.

وفي الختام 
استخدام معلومات الشعوب الأخرى لزيادة النقد الخاص بك Adsense

لاتنسو الاشتراك قى التدوينة وترك تعليق تحفيزي لنا ولا تنسى رأيك في الموضع
شكرا على المتابعة



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق